اخر الأخبار

الخميس، 4 أكتوبر 2018

السلام عليكم
بعد طرحنا يوم الامس موضوع كهذية لمتتبعي مدونة عالم العرب ' مليار ايميل ' للتسويق به او لتفعل به ما تشاء ويمكنكم تحميل هذه الاميلات من هنا : مفاجئة اليوم اليكم مليار ايميل ليست - Email List للتسويق , للربح اوافعل بها ماتشاء مجانا , فبعدها وصلتني كثير من التعليقات ورسائل تطلب طريقة ارسالها دفعة واحدة , لهذا بحثت جيدا ووجدت برنامج في اخر اصدراته ورائع جدا يدعى باسم ' AB Bulk Mailer ' هذا الاخير الذي فجأة بكثير من مميزات رائعة وجدتها فيه من بينها والاهم هي :
يمكنك تحديد كم تشاء من ايميلات او تختر ارسال الى ايميلات كلها او تختر عشوائيا وبالاضافة يمكنك حذف او اضافة ايميل جديد في القائمة وهذا البرنامح مرفوق معه الكراك للتفعيل , بالفعل برنامج مهم ومبهر و اضافتا الى  انهو يقبل ارسال html وليس فقط txt و مربع لكتابة الرسالة المراد ارسالها فهي انيقة رائعة و كتابة السطور لا حدود لها من الحروف وايظا بقائمة التنسيق والاعدادات جميلة جداا كما انك من داخل حسابك على الهوتميل او جيميل الخ .. للاشارة كلما اخترت ارسال الى ايميلات كثيرة كلما تريد وقت اكثر للانتظار في الارسال وهذا لا غبار عليه .
بدون اطالة تحميل البرنامج على عدة مواقع الرفع :
Dropbox : http://bit.ly/1UH9HkE
Top4top : http://bit.ly/22GeLrd
Shy22 : http://bit.ly/1T6yoGe
4shared : http://bit.ly/25nnDEk
والان ماعليكم الى متابعة الشرح الصوت والصورة ونتمنى ان يكون الشرح خفيف الظل عليكم ولا تنسو تحفيزنا ودعمنا بلايك او تعليق مناسب وكذالك مشاركة الفيديو مع اصدقائك و نتمنى منك الضغك على زر الاشتراك على قناتنا وشكرا لكم :
ملاحظة : لمن يسأل هل الرسائل ترسل الى انبوكس ام الى سبام طبعا الى سبام فلايوجد برنامج او شيئ من هذا القبيل بتاتا ان يرسل لك الى الانبوكس فهذا بحد ذاته يسمى بسبام لهذا لو كانت ترسل الى الانبوكس مباشرة لو كانت الطريقة متاح من المواقع البريدية نفسها ك جيميل او هوتميل .. لهذا ابدا لم تجد ذالك .
تنبيه : لتجنب اي مشكل قم بايقاف برنامج الحماية حتى لا يحدث معك اي مشكل لان اي برنامج او تطبيق يكسر خصوصيات المواقع مثل الايميلات او الفيس بوك الخ .. دائما ما يحذث على ان برنامج به فيروس او شيئ من هذا القبيل .. هذا في حالة عدم قدرة حاسوبك لتحميل مثل هذه البرامج .
الموضوع منقول للامانه .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق